أسئلة وأجوبة

التفاصيل

كيف يمكنك أن تقدم الكثير من أجل القليل من المال لذلك؟

انها لعبة أرقام حقا. يمكننا إما توفير برنامج تعليمي واعتماد عالي الجودة لعدد قليل من الأشخاص أو يمكننا جعل البرنامج نفسه متاحًا لآلاف الأشخاص. نحن نريد أن نكون أكبر مزود شهادة للمدربين الشخصيين. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تغيير طريقة عمل صناعتنا بشكل جذري.

ماذا تحاول تغييره في هذه الصناعة؟

نعتقد أن التركيز يجب أن يكون على التعليم وليس مجرد شهادة. لقد رأينا الكثير من المدربين الشخصيين المعتمدين الذين ليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه. هذا النقص في مراقبة الجودة يخفض قيمة صناعتنا. لذا من خلال توفير تعليم ذي جودة عالية بسعر معقول ، يمكننا أن ننتج مدربين شخصيين مؤهلين تأهيلاً عالياً ونغير طريقة عمل هذه الصناعة بشكل كبير.

هل المعتمدة من قبل NCCA؟

حصل برنامج شهادات ACTION-CPT على اعتماد NCCA في يناير 2014 وتم تجديده حتى 2024. يتوفر الاختبار في الآلاف من مراكز اختبار بروميتريك في أكثر من دول 160 في جميع أنحاء العالم

ولكنني لن تكون قادرة على الحصول على وظيفة؟

نعتقد ذلك. نعمل بقوة مع السلاسل الكبرى لتعليم مديري التوظيف على فوائد شهادة مدرب شخصي ACTION. إن تركيزنا على التعليم ، وتدريب المعلمين ، والمعرفة العملية جذابة للغاية للصالات الرياضية التي تبحث عن مدربين شخصيين يمكن أن تكون فعالة من اليوم الأول. يحصل أعضاء Pro Pro لدينا على إمكانية الوصول إلى لوحة الوظائف الخاصة التي تتوفر فيها العديد من الوظائف التدريبية الشخصية.

هل تقدم الدعم عبر الهاتف؟

ليس في هذا الوقت. نحن نقدم حاليًا الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة والويبينار (مشاركة الشاشة). نحن نستخدم هذه الأساليب الأكثر كفاءة للحفاظ على تكاليفنا وأسعارنا منخفضة. الدعم عبر الهاتف غير فعال للغاية. يمكن لموظفينا الإجابة عن رسائل البريد الإلكتروني 60 ساعة مقارنة بالمكالمات الهاتفية 5-10 خلال نفس الوقت. ومع ذلك ، فإننا ندرك أنه يتم التعامل بشكل أفضل مع بعض المشكلات عبر الهاتف. في هذه الظروف ، يمكن لموظفي الدعم والمدرسين تصعيدهم إلى مكالمة هاتفية.

هل هناك أي حدود زمنية لاستكمال الدورة؟

لا توجد حدود زمنية. يمكنك حضور فصول دراسية عبر الإنترنت ، والحصول على الدعم واستخدام جميع الأدوات طالما تريد ... حتى بعد اجتياز الامتحان.

الخطط

ما هو الفرق بين الخطة الأساسية وخطة برو؟

الفرق الرئيسي هو مستوى الدعم الذي تتلقاه. تقدم الخطة الأساسية القليل من الدعم أو الإضافات. تمنحك Pro Plan إمكانية الوصول إلى مزايا قيمة مثل الفصول عبر الإنترنت ، والمحاكاة الحقيقية للعالم ، وبطاقات الفلاش ، والامتحانات العملية لمساعدتك في الدراسة. كما تم طرح دعم البريد الإلكتروني 24 / 7. تحقق من جدول مقارنة لانهيار كامل للخلافات.

كيف خطط دفع العمل؟

نحن ندرك أنه لا يمكن للجميع تحمل خطط Pro و Platinum الخاصة بنا. هذا هو السبب في أننا نقدم لك خيار إجراء مدفوعات شهرية. عندما تقوم بالتسجيل في خيار الدفعات الشهرية لـ Pro Plan ، يتم محاسبتك بمبلغ 34.95 $ في وقت التسجيل. تحصل فورًا على جميع مزايا Pro Plan. كل شهر سيتم محاسبتك $ 9.95. يجب أن تستمر في إجراء الدفعات حتى يتجاوز إجمالي المبلغ المدفوع 149 $ (سعر Pro Plan الحالي). يمكنك بعد ذلك إلغاء المدفوعات الشهرية أو يمكنك تطبيق المدفوعات المستمرة على خطة Platinum. ينجح توقيت هذا الأمر بشكل جيد لأنك ستصبح عضوًا بلاتينيًا في الوقت المناسب لأخذ شهادات شهادات التغذية المتقدمة ، بالإضافة إلى التنازل عن رسوم طلب إعادة التأهيل.

يمكنني الترقية إلى خطة برو بعد التسجيل لخطة بسيطة؟

نعم.

المواد

كيف يمكنني الحصول على الكتاب المدرسي؟

بمجرد التسجيل للدورة التدريبية ، يمكنك تسجيل الدخول وتنزيل الكتاب المدرسي. إنه بصيغة PDF ويمكن نقله إلى أجهزة كمبيوتر أخرى ، وأجهزة محمولة ، وآيفون ، وقارئات الكتب الإلكترونية. تشمل جميع الخطط نسخة من الكتاب المدرسي مع الشحن المجاني في الولايات المتحدة وكندا (تدفع جميع الخطط الأخرى 14.95 $). يمكن لأعضاء خطة Pro و Platinum تنزيل إصدار Kindle من الكتاب المدرسي على هواتفهم أو جهازك اللوحي أو جهاز Kindle.

سوف السفينة في كتاب لي؟

نعم فعلا. تشمل جميع الخطط نسخة من الكتاب المدرسي. الشحن مجاني للولايات المتحدة وكندا. تدفع جميع الدول الأخرى مبلغ $ 14.95 للشحن.

يمكنني قراءة كتاب على بلدي الجهاز المحمول؟

لقد أصدرنا إصدار Kindle من الكتاب المدرسي. يمكن لأعضاء برنامج Pro and Platinum تنزيل كتاب Kindle مجانًا من بوابتهم. يمكنك تحميل مجانا كيندل قارئ التطبيقات ل اي فون، آي باد، أندرويد، ويندوز موبايل في متجر تطبيقات جهازك. بمجرد تثبيت قارئ Kindle ، يمكنك فتح الكتاب المدرسي على جهازك.

ويمكن لأعضاء الخطة الأساسية شراء نسخة من كتاب كيندل من خلال البحث في مكتبة أوقد ل "شهادة العمل" أو مجرد استخدام هذا الرابط لمكتبة كيندل أمازون.

إذا قمت بالتسجيل لPro أو البلاتين الخطة، كيف يمكنني الوصول إلى جميع إضافات؟

مرة واحدة قمت بالتسجيل للبرو أو البلاتين الخطة، يمكنك الدخول والوصول إلى صفحة المدخل الشخصية التي تحتوي على روابط لكثير من موارد إضافية.

التعليم

كيف الطبقات على الانترنت العمل؟

جميع الفصول الدراسية عبر الإنترنت متوفرة عند الطلب لأعضاء برنامج Pro and Platinum. يمكنك بث الفصول الدراسية عبر الإنترنت أو تنزيل مقاطع فيديو متوافقة مع الجوّال على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

ماذا لو لم أتمكن من حضور فئة؟

نحن نسجل كل من الفصول على الانترنت. لذا إذا فاتتك فرصة ، يمكنك تنزيل التسجيل ومشاهدته على راحتك.

الامتحان

ما هي الاختلافات بين الامتحانات اثنين؟

يقدم امتحان الشهادة عبر الإنترنت وسيلة مريحة لكسب شهادة في التدريب الشخصي.

يمكّنك اختبار الشهادة الذي يعد جزءًا من ACTION-CPT المعتمد من NCCA من استخدام عنوان "مدرب شخصي معتمد (CPT)".

امتحان شهادة على الانترنت NCCA المعتمدة امتحان شهادة
نتائج البحث في شهادة في التدريب الشخصي شهادة شخصية المدرب (CPT)
المحصلة: متصل في آلاف مراكز اختبار PROMETRIC في أكثر من بلدان 160
التكلفة: مجاني رسوم مركز اختبار 75
إعادة اختبار الرسوم: $35 رسوم مركز اختبار 75


تفضل بزيارة موقع مجلس إدارة ACTION-CPT على https://athleticcertification.org/#/cptcertification للحصول على مزيد من التفاصيل حول برنامج الشهادات المعتمد من NCCA.

يمكنني أن كلا الامتحانات؟

نعم فعلا. بأي ترتيب تريده. سيختار العديد من الأشخاص استخدام الاختبار عبر الإنترنت كدفء في الامتحان الكامل للشهادة.

الذي الامتحان هو أفضل؟

إلى حد بعيد ، فإن امتحان NCCA المعتمد في مراكز الاختبار الآمنة يتفوق على امتحان الشهادة عبر الإنترنت. نوصي بالتقاطها إذا كنت في الولايات المتحدة. لا يزال بإمكانك اجتياز اختبار الشهادة عبر الإنترنت كاختفاء لامتحان الشهادة الكامل.

كيف يمكنني إجراء الامتحان؟

يمكن الحصول على اختبار الشهادة عبر الإنترنت من نظام ACTION التعليمي الذي يمكن الوصول إليه من البوابة الإلكترونية وتطبيق TalentLMS.

لا يمكن إجراء امتحان شهادة ACTION-CPT المعتمدة من NCCA إلا في مراكز اختبار البروميتريك.


كيفية التقديم

يمكن للمتقدمين التقديم عبر الإنترنت على https://actioncertification.org/index.php?option=com_forms&view=quickconnect&layout=cpr&Itemid=506. يجب أن تتضمن الطلبات إثبات شهادة CPR و AED الحالية.

جدولة الامتحان

بمجرد الموافقة على اجتياز اختبار ACTION-CPT ، سيتلقى المرشحون معلومات حول كيفية تحديد موعد للامتحان في مركز اختبار بروميتريك. يمكن للمرشحين تحديد موعد امتحانهم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. لا توجد مواعيد نهائية للاختبار ، ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ الاختبار في غضون سنة واحدة من الموافقة على الطلب. تتوفر مواعيد الامتحانات من الاثنين إلى الجمعة ، 9: 00 am - 5: 00 مساءً في معظم المواقع مع توفر ساعات عطلة نهاية الأسبوع في العديد من المناطق. يتم تقديم اختبار ACTION-CPT في مراكز اختبار بروميتريك في جميع أنحاء العالم. تتوفر قائمة بمراكز الاختبار على موقع Prometric الإلكتروني. أو يمكنك الاتصال بنظام الاستجابة الصوتية الآلي لـ Prometric على: (800) 366-3926 (في أمريكا الشمالية) ومركز التسجيل الإقليمي في Prometric (خارج أمريكا الشمالية) ؛ يتوفر الويب 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

ماذا لو فشلت في الامتحان؟

يجوز للمرشحين الذين يفشلون في امتحان NCCA المعتمد إعادة الاختبار بعد فترة انتظار لمدة 90 بعد تاريخ إجراء الاختبار السابق. يتم إنشاء فترة الانتظار هذه للمساعدة في حماية أمان الاختبار. تبلغ رسوم إعادة الاختبار $ 75. لا توجد فترة انتظار لاستئناف الاختبار عبر الإنترنت.

لماذا كنت مسؤولا عن retests الامتحان؟

نحن في الواقع لا نفرض أي شيء. لكن شركة Prometric تتقاضى 75 من 35 في كل مرة تجري فيها الاختبار لتغطية تكاليف تشغيل مركز الاختبار. نحن نحمل رسوم إعادة اختبار امتحان شهادة XNUMX عبر الإنترنت لتشجيع الأشخاص على الاستعداد الجيد في المرة الأولى التي يتقدمون فيها للاختبار.

ما هو امتحان مثل؟

يتوفر امتحان شهادة ACTION الذي يعد جزءًا من شهادة ACTION-CPT المعتمدة من NCCA في الآلاف من مراكز اختبار بروميتريك في أكثر من دول 160 ..

تفاصيل الامتحان

هناك 150 أسئلة الاختيار من متعدد.

لديك ساعات 2.5 لاستكمال الامتحان.

يجب أن تحصل 70٪ أو أكثر لاجتياز الامتحان.

عند الانتهاء من الاختبار ، سيتم تصنيف الامتحان الخاص بك على الفور وسيتم إرسال تقرير درجة لك عبر البريد الإلكتروني. يرجى الحفاظ على هذا التقرير النتيجة. سيرسل Prometric تلقائيًا نقاطك خلال أيام عمل 2. ولكن في حالة حدوث خطأ ، فإن تقرير الدرجات هو دليلك على اجتياز الامتحان.

إذا فشلت في الاختبار ، فيجب عليك الانتظار لمدة 90 يومًا قبل إجراء الاختبار مرة أخرى. ستتقاضى Prometric منك رسوم اختبار 75 في كل مرة تجري فيها الاختبار ، لذا تأكد من استعدادك.


تفضل بزيارة موقع مجلس إدارة ACTION-CPT على https://athleticcertification.org/#/cptcertification لمزيد من التفاصيل.

ما هو مغطى في الامتحان؟

يغطي الاختبار جميع الموضوعات المدرجة في الكتاب بما في ذلك التشريح ، الميكانيكا الحيوية ، تقييم العميل ، تصميم البرنامج ، السلامة ، الموضوعات القانونية والتجارية. يجب أن تفهم (لا تحفظ) هذه المفاهيم. تمنحك خطة Pro الخاصة بنا إمكانية الوصول إلى بطاقات الفلاش وامتحانات الممارسة التي تؤكد على المفاهيم التي تم تضمينها في الامتحان.

هل يمكنني اجتياز الامتحان إذا قمت بالتسجيل فقط لخطة بسيطة؟

قطعا. إذا كان لديك خبرة سابقة في مجال اللياقة البدنية أو لديك خلفية في ممارسة العلوم ، يمكنك اجتياز الامتحان. أيضا ، إذا كنت متعلم كتاب جيد ، يمكنك اجتياز الامتحان. ولكن إذا لم ينطبق عليك أي من هذه الأمور ، فإننا نوصي بالاستفادة من جميع الإرشادات والإضافات التعليمية المتوفرة من خلال خطة Pro.

ما يمكنني الحصول على مرة واحدة واجتياز الامتحان؟

عند اجتياز الاختبار ، يمكنك تنزيل الشهادة المخصصة التي يمكنك استخدامها للمساعدة في الحصول على أول وظيفة. إذا كنت عضوًا في برنامج Pro أو Platinum Plan ، فبإمكانك أيضًا الحصول على خطاب توصية شخصي ومولّد خطة عمل ومستشارين مهنيين ولوحة عمل خاصة.

آخرى

هل تحتاج إعادة التأهيل؟

نعم ، يجب عليك إعادة التأهيل كل عامين. التكلفة $ 65. هذا هو مئات الدولارات أقل تكلفة من أي من الشهادات الأخرى. لا يتعين على أعضاء خطة البلاتين دفع رسوم إعادة التأهل 65 $.

هل تخطط لإضافة الشهادات المتخصصة التي تمكنني من تدريب الفئات الخاصة من السكان مثل السمنة والأطفال وكبار السن؟

لدينا شهادة التغذية المتطورة متوفرة الآن. يحصل أعضاء خطة Platinum على هذه الشهادة المتقدمة مجانًا. كما يتم اعتبار 0.8 CEUs لإعادة التأهل.

Faqs

Overview

How can you offer so much for so little money?

It’s a numbers game really. We can either provide a high quality education and certification program to a few people or we can make the same program accessible to thousands of people. We want to be the largest certification provider for personal trainers. The only way to do that is to radically change the way our industry operates.
 

What are you trying to change about the industry?

We think the emphasis needs to be on education rather than just certification. We have seen too many certified personal trainers who have no idea what they are doing. This lack of quality control is devaluing our industry. So by making a quality education available at a reasonable price, we can produce highly qualified personal trainers and dramatically alter the way this industry operates.
 

Are you accredited by the NCCA?

The ACTION-CPT certification program earned NCCA Accreditation in January 2014 and has been renewed until 2024. The exam is available at thousands of Prometric testing centers in more than 160 countries across the globe
 

But will I be able to get a job?

We think so. We aggressively work with the major chains to educate the hiring managers on the benefits of ACTION Personal Trainer Certification. Our emphasis on education, instructor training, and practical knowledge are very attractive to gyms looking for personal trainers that can be effective from the first day. Our Pro Plan members get access to our private job board which has many personal training jobs available.
 

Do you offer Phone Support?

Not at this time. We currently offer email, chat and webinar (screen-sharing) support. We use these more efficient methods to keep our costs and prices down. Phone support is very inefficient. Our staff can answer about 60 emails an hour compared to 5-10 phone calls during the same time. However, we recognize that certain issues are better handled over the phone. In these circumstances our support staff and instructors can escalate to a phone call.
 

Are there any time limits to complete the course?

There are no time limits. You can attend online classes, get support and use all the tools as long as you like...even after you pass the exam.
 

The Plans

What is the difference between the Basic Plan and the Pro Plan?

The main difference is the level of support you receive. The Basic plan offers little support or extras. The Pro Plan gives you access to valuable benefits like online classes, real worl simulations, flash cards and practice exams to help you study. Also thrown in is 24/7 email support. Check out our comparison table for the full breakdown of the differences.
 

How do the payment plans work?

We recognize that not everybody can afford our Pro and Platinum plans. That is why we give you the option to make monthly payments. When you register for the Pro Plan monthly payments option, you are charged $35 at the time of registration. You immediately get all Pro Plan benefits. Each month you will be charged $9.95. You must keep making payments until your total paid amount exceeds $149 (the current Pro Plan price). You can then cancel the monthly payments or you can apply the continued payments toward the Platinum plan. The timing on this works out nicely because you will become a Platinum member in time to take the Advanced Nutrition Certification CEUs, plus we waive your recertification application fees.
 

Can I upgrade to the Pro Plan after registering for the Basic plan?

Yes.
 

The Materials

How do I get access to the textbook?

Once you register for the course, you can login and download the textbook. It is in PDF format and can be transferred to other computers, mobile devices, iphones and e-book readers. All plans include a copy of the textbook with free shipping in the U.S and Canada (all others pay $14.95). Pro and Platinum plan members can download the Kindle version of the textbook to their phone, tablet or Kindle device.
 

Will you ship the textbook to me?

Yes. All plans include a copy of the textbook. Shipping is free for the U.S. and Canada. All other countries pay $14.95 for shipping.
 

Can I Read the Textbook on my Mobile Device?

We have released a Kindle version of the textbook. Pro and Platinum plan members can download the Kindle textbook for free from their portal. You can download the free Kindle Reader App for iPhone, iPad, Android, and Windows Mobile in your device's app store. Once the Kindle reader is installed, you can open the textbook on your device.

Basic plan members can purchase a copy of the Kindle textbook by searching the Kindle Library for "ACTION Certification" or just use this link to the Amazon Kindle Library.

 

If I register for the Pro or Platinum Plan, how will I get access to all the extras?

Once you register for the Pro or Platinum Plan, you can login and access your personal portal page that contains links to many extra resources.
 

The Education

How do the online classes work?

All of the online classes are available on demand for Pro and Platinum plan members. You can stream the classes online or download mobile friendly videos to your smartphone or tablet for offline viewing.
 

What if I can’t attend a class?

We record each of the online classes. So if you miss one, you can download the recording and watch it at your convenience.
 

What if I have a question for the teacher?

You can ask questions to your instructor and other students through our discussion forums.
 

The Exam

What are the differences between the two exams?

The online certificate exam offers a convenient way to earn a certificate in personal training.

The certification exam which is part of the NCCA Accredited ACTION-CPT enables you to use the title of "Certified Personal Trainer (CPT)".

  Online Certificate Exam NCCA Accredited Certification Exam
Results in: Certificate in Personal Training Certified Personal Trainer (CPT)
Taken: Online at thousands of PROMETRIC testing centers in more than 160 countries
Cost: Free $75 test center fee
Retest Fee: $35 $75 test center fee

 


Visit the ACTION-CPT Governing Board web site at https://athleticcertification.org/#/cptcertification for more details about the NCCA accredited certification program.
 

Can I take both exams?

Yes. In any order you want. Many people will elect to use the online exam as a warm up for the full certification exam.
 

Which Exam is Better?

By far, the NCCA Accredited exam which is taken in secure testing centers is superior to the online certificate exam. We recommend taking it if you are in the United States. You can still take the online certificate exam as a warm up for the full certification exam.
 

How do I take the exam?

The Online Certificate exam can be taken directly from your portal after logging in to your account.

The exam for the NCCA Accredited ACTION-CPT certification can only be taken at a Prometric Testing Centers.


How to Apply

Applicants can apply online at http://athleticcertification.org. Applications must include proof of current CPR and AED certification.

Scheduling an Exam

Once approved to take the ACTION-CPT exam, candidates will receive information on how to schedule their exam appointment at a Prometric testing center. Candidates may schedule their exam online or by phone. There are no exam deadlines, however, the exam must be taken within one year of application approval. Exam appointments are available Monday–Friday, 9:00 am – 5:00 pm in most locations with weekend hours available in many areas. The ACTION-CPT exam is offered at Prometric test centers worldwide. A list of test centers is available at the on the Prometric website. Or you can contact Prometric's automated voice response system at: (800)366-3926 (in North America) and Prometric's Regional Registration Center (outside North America); the Web is available 24 hours a day, 7 days a week.
 

What if I fail the exam?

Candidates who fail the NCCA Accredited exam may re-test after a 90 day waiting period following the date the previous exam was taken. This waiting period is created to help protect the security of the exam. The retest fee is $75. There is no waiting period to retake the online exam.
 

Why do you charge for exam retests?

We actually don't charge anything. But Prometric charges $75 each time you take the exam to cover their costs of operating the test center. We charge the $35 online certificate exam retest fee to encourage people to be well prepared the first time they take the exam.
 

What is the exam like?

The ACTION Certification exam which is part of the NCCA Accredited ACTION-CPT certification is available at thousands of Prometric testing centers in more than 160 countries..

 

Exam Details

There are 150 multiple choice questions.

You have 2.5 hours to complete the exam.

You must get 70% or more to pass the exam.

Upon completing the exam, your exam will be graded immediately and you will be emailed a score report. Please keep this score report. Prometric will automatically send us your score within 2 business days. But in the event an error occurs, your score report is your proof of passing the exam.

If you fail the exam, you must wait 90 days before taking the exam again. Prometric will charge you their $75 testing fee each time you take the exam so make sure you are prepared.

 


Visit the ACTION-CPT Governing Board web site at https://athleticcertification.org/#/cptcertification for more details.
 

What is covered on the exam?

The exam covers all the subjects included in the textbook including anatomy, biomechanics, client assessment, program design, safety, legal and business topics. You should understand (not memorize) these concepts. Our Pro Plan gives you access to flash cards and practice exams that further emphasize the concepts that are included on the exam.
 

Can I pass the exam if I only register for the Basic plan?

Definitely. If you have prior experience in the fitness industry or have a background in exercise science, you can pass the exam. Also, if you are a good book learner, you can pass the exam. But if neither of those things apply to you, then we recommend taking advantage of all the instructions and educational extras that are available through the Pro plan.
 

What do I get once I pass the exam?

Upon passing the exam, you can download your personalized certificate you can use to help get your first job. If you are a Pro or Platinum Plan member, you also have access to a personalized letter of recommendation, business plan generator, career counselors, and our private job board.
 

Other

Do you require recertification?

Yes, you must recertify every two years. The cost is $65. This is hundreds of dollars less expensive than any of the other certifications. Platinum Plan members never have to pay the $65 recertification fee.
 

Do you plan on adding specialty certifications that enable me to train special populations like the obese, children and seniors?

Our Advanced Nutrition Certification is now available. Platinum plan members get access to this advanced certification for free. It also counts as 0.8 CEUs for recertification.